وحدة التصميم و البرمجة

في عالم مليء بالمنشأت التي تقدم خدمات التصميم والبرمجة نقدم لك في سند فريق عمل احترافي ليلبي احتياجك ويعمل معك جنباً إلى جنب لتحقيق أهدافك، لذلك تقدم وحدة التصميم والبرمجة الخدمات التالية:

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية

إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بك يعتبر من أهم المعايير في عالم اليوم وبالتأكيد له تأثير مباشر على نمو شركتك وأعمالك. نهتم في برمجة المواقع الإلكترونية بالتقنيات الحديثة والمتجددة ونقوم بتطبيقها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالعملاء مع وجود إمكانية الربط مع مختلف الأنظمة الأخرى. ونحرص دائماً أن تتم برمجة الموقع حتى يكون صديق لمحركات البحث مما يؤدى إلى سهولة أرشفته وظهوره بسرعة في ترتيب المواقع بمحركات البحث. جميع المواقع التي يتم برمجتها يتم تقديمها مع لوحة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام للتحكم بإدارة المحتوى تمكنك بسهولة بإضافة، تعديل أو حذف كل محتويات الموقع.

تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
تصميم وبرمجة قوالب ورد برس

تصميم وبرمجة قوالب ورد برس

ورد بريس لم يعد مجرد منصة إدارة محتوي بل أصبح المنصة الأشهر عالمياً، حيث يرغب في العمل عليه الكثير من العملاء لسهولته في الصعود بمحركات البحث وإضافاته ومميزاته الرائعة والتي بإمكانها أن تتحول لأداه لتكون متجر الإلكتروني أو مجلة أو موقع إلكتروني. ونقوم بتقديم الخدمات التالية على منصة الورد برس:

  • تركيب وتشغيل القوالب
  • برمجة وتصميم القوالب
  • برمجة الإضافات
  • تعريب القوالب والإضافات

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية

نظراً لارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم و بالأخص في العالم العربي في السنوات الماضية، اهتمت بعض الشركات الكُبرى لإنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم لتُسَهِل على عملائهم سهولة التسوق و لذلك اتجه العالم بأكمله حالياً لإنشاء المتاجر الإلكترونية و ذلك لسرعة انتشارها و تكلفتها المُنخفضة بالنسبة إلى إنشائها على أرض الواقع و سهولة متابعة المبيعات و المخزون, و من أهم مميزاتها أن متجرك سيكون عالمياً و ليس محلياً فقط أي سيشاهده العالم أجمع، فيمكنك معرفة عدد زوار موقعك و من أي دولة قد قاموا بالولوج و أي صفحة تصفحوها و ذلك لمعرفة أي المُنتجات يريدها متابعيك بكثرة فتستهدفهم بها, و أي مُنتج لا يُريدوه فتقوم باستهداف عملاء آخرين قد يريدون نفس المُنتج.

تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية
تصميم وبرمجة البرامج على الانترنت

تصميم وبرمجة البرامج على الانترنت

البرامج على الانترنت من سند تتيح لك الفرصة لإدارة أعمالك في أي وقت وفي أي مكان فقط كن متصلاً بالإنترنت وابدأ بإدارة أعمالك من الجوال أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك. توفر سند برامج على الانترنت للشركات بكل الأحجام لإدارة أعمالها متمثلة في إدارة المبيعات والمشتريات والمخازن والمالية وشئون الموظفين ومشاريعك، هذا كله في مكان واحد. يتم تجميع كافة البيانات في مكان واحد لتوفر لكل المعلومات التي تحتاجها وذلك لمعرفة مدى كفاءة أعمالك لتمكنك من خفض التكاليف وإمكانية زيادة الاستثمار.