E-Marketing

التسويق الإلكتروني

قديما كان نوع التسويق المعروف هو التسويق التقليدي الذي يتمثل في مقابلة العملاء أو الاتصال بهم هاتفيا أو الترويج عبر صفحات الجرائد واللوحات الإعلانية والمنشورات وغيرها وهو مايكلف وقتا وجهدا ومالا كثيرا، بدا يظهر السويق الالكترونى (الرقمى) والذى من فروعه التسويق عبر الانترنت

مزايا التسويق الإلكتروني

  • يمكنك انشاء حملات إعلانية بالتكلفة التي ترغب بها حيث أنت من يحدد قيمة الحملة الإعلانية.
  • ستتمكن من تحديد الجمهور الموجه إليه الإعلان من خلال السن، النوع، السكن، الاهتمامات.
  • يمكن بكل سهولة معرفة نتائج الحملة ومتابعتها على مدار الـ 24 ساعة لتحليل النتائج وتعديلها ومعرفة نقاط الضعف لتجبنها وتعديلها ونقاط القوة للحفاظ عليها.
  • يمكنك اختيار أي وقت خلال اليوم لبدء الإعلان وأن يظهر لدول أو محافظات محددة فقط.

أهم فروع التسويق الإلكتروني